احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج \"أربعة واحد\": العلاج الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات


إذا كنت قد شهدت مرض الكلى المتعدد الكيسات لسنوات عديدة، يجب أن تولي اهتماما لأحدث العلاج في أي وقت. هذا هو لأن هناك علاج جديد وآمال جديدة، وهنا هو "أربعة واحد" العلاج.

منذ الأدوية الغربية والجراحة لا علاج الكلى المتعدد الكيسات مع الجذر، والمزيد والمزيد من أطباء الكلى في محاولة لتحقيق انفراجة من خلال دراسة الطب الصيني. لحسن الحظ، أنها تفعل ذلك. ويستند "أربعة" العلاج على الطب الصيني التقليدي وجعل بعض الاختراقات. حتى الآن، ويستخدم على نطاق واسع في العيادة لمكافحة مرض الكلى المتعدد الكيسات.

ويستند العلاج على التسبب في مرض الكلى المتعدد الكيسات. كما نعلم جميعا، الكلى المتعدد الكيسات هو واحد مرض الكلى وراثي. ملء كيس السائل دك الخراجات الكلى تنمو أكبر وأكبر، والبطانة الكيسي للخلايا الظهارية المسؤولة عن كيس إفراز السوائل. من وجهة النظر هذه، "أربعة واحد" العلاج يعمل من خلال أربعة جوانب.

- ميكان خليط: عندما تتلف الكلى عن طريق الخراجات الكلى الموسع، فإنها قد لا تصفية الدم بشكل طبيعي الذي ينبغي أن يسبب سلسلة من الأعراض والمضاعفات. لتطبيع الدورة الدموية واستقرار البيئة الداخلية، ميكان خليط ضروري.

- عن طريق الفم تناول الطب الصيني: منذ العصور القديمة، وقد استخدمت الأدوية الصينية لعلاج أمراض الكلى. بعد دراسة مرارا وتكرارا، يمكن لبعض الأدوية تساعد على زيادة نفاذية جدران التهاب المثانة واستيعاب سريع من السوائل الكيس. وبالإضافة إلى ذلك، يتم اتخاذ بعض الأدوية الأخرى للكشف عن الكيسي بطانة الخلايا الظهارية.

- التطبيق الخارجي للطب الصيني: هذه العلاجات تركز على قنوات التجريف وتحسين الدورة الدموية، بحيث يمكن تفريغها حقيبة أكثر مرونة من الجسم في وقت قصير.

- حمام القدم: آخر خيار العلاج المهم هو التعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات وتحسين وظائف الكلى إلى حد ما.

إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات وتريد أن تبقي الكلى، يمكنك أن تجرب هذا العلاج مع مساعدة من الطبيب. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق